Sunday 3 December 2017

بفوريكس تاجر الجوز


ترادر ​​جوز 8203TJ، أرى أنك تاجر جديد إلى فف. يرجى تعطينا بعض المعلومات الأساسية عن نفسك وتاريخ التداول الخاص بك. سيساعد هذا في رفع سلسلة الرسائل وتشغيلها. نحن جميعا نود أن نسمع من الناس مع الأفكار المبتكرة لمساعدتنا تجار التجزئة. التحيات، الدكتور جاك الدكتور جاك، مرحبا سيدي كان في هذه اللعبة لفترة أطول مما يهمني أن أذكر ولها بعض الندوب لتظهر لذلك. المالية والعاطفية. ولكن ما لا تدق لكم أسفل يجعلك أقوى. ذهبت من خلال العديد من المؤشرات التي انتهى بها المطاف فقط وضع جدار من الطوب كبيرة بيني وبين ما يجري في الأسواق. أخذت الأمور على محمل الجد وحصلت على عصبي في كل مرة ذهب السوق ضد لي. مما يجعلها تتحول لي إلى إزعاج عصبي. أنا فقط يهز رأسي ننظر إلى الوراء في هذا كوتيونجركوت النفس. ولكن في مرحلة ما يؤدي إلى فترة أكثر هدوءا من بضعة أشهر من اللعب مع الرسوم البيانية وإيقاف أنه في النهاية النقر. مضحك، أخذت الأمور أقل جدية وجاء كل ذلك معا. وآمل مخلصا أن العديد منكم لا يجب أن تذهب من خلال نفس كوثازينغكوت فكس أن اضطررت للذهاب من خلال. ليس هناك سبب لذلك إذا كان لديك شخص لإرشادك. أتمنى لو كان لي مرة أخرى في اليوم. إذا كان هناك شيء واحد كنت أتمنى لو كان في بداية هذه العملية كان قد يكون أن يكون معلمه يقول لي: إذا وجدت نفسك تعقيد الأشياء، خطوة إلى الوراء، تأخذ نفسا عميقا والعودة إلى الأساسيات. التاجر جو، وكان معظم التجار هناك، فعلت ذلك. مؤشرات فريجين. انها ليست وسيلة للذهاب. انها دائما تقريبا تبدو جيدة حتى تفعل ذلك من أجل المال الحقيقي. ثم يذهب كل شيء جنوبا. شيء واحد أن الشيء هو أوفيراتد واي هو إدارة الأموال. أنا لا أقول يجب أن تكون في كل وقت. بالطبع لا ولكن الشيء الرئيسي هو أن يكون على الجانب الأيمن من السوق أكثر من مرة. على أي حال، والحفاظ على القادمة. أنا في انتظار بت العصير. من الداخل أنت سيدي الحصول عليه. يمكن للمؤشرات الخصر وقتك تتجه في الاتجاه الذي يقودك في أي مكان، وكان هناك الأصدقاء. يجري على الجانب الأيمن من السوق أكثر من مرة هو ما هذا الموضوع هو كل شيء. هذا هو السبب في المنسدلة، وجهة نظر طويلة الأجل مرتب مهم جدا لصحة حساباتنا. كما قلت، ولكن الرياح في ظهوركم، لماذا تجد الاتجاه بلدي التحيز قصيرة. ربما ربما ليس الآن، ولكن إد كثيرا بدلا من أن تكون قصيرة. أفضل أن تنتظر أن 200EMA ليتم تدميرها قبل أن أذهب طويلة (طويلة الأجل) الاتحاد الأوروبي. إم أيضا إبقاء العين على ذلك 1.18 إلى 1.24 مستوى المقاومة. إذا كان السعر لا كسر بشكل نظيف، لا توجد وسيلة معرف يكون اتخاذ مواقف طويلة. وأود أن الانتظار بدلا من هذا واحد خارج. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) إم هنا لتفسد حزب أنيبوديس، ولا أنا هنا للشك لك. أنا فقط حذرا للغاية عندما يتعلق الأمر إلى خطوط الاتجاه. سورتا مثل الاختلاف، من السهل جدا أن نرى الأشياء كيف تود أن نراهم. لا تتردد في صفعة يدي أو يعلمني درسا لأنني الأول هنا الذي هو حريصة على استعداد لتعلم النقاط الخضراء جو، والنقاط الخضراء لك جميعا عند التداول: كوتيمتي عقلك، يكون بلا شكل. لا تشوبه شائبة، مثل water. quot مرحبا جو، بلدي التحيز قصيرة. ربما ربما ليس الآن، ولكن إد كثيرا بدلا من أن تكون قصيرة. أفضل أن تنتظر أن 200EMA ليتم تدميرها قبل أن أذهب طويلة (طويلة الأجل) الاتحاد الأوروبي. إم أيضا إبقاء العين على ذلك 1.18 إلى 1.24 مستوى المقاومة. إذا كان السعر لا كسر بشكل نظيف، لا توجد وسيلة معرف يكون اتخاذ مواقف طويلة. وأود أن الانتظار بدلا من هذا واحد خارج. إم هنا لتفسد حزب أنيبوديس، ولا أنا هنا للشك لك. أنا فقط حذرا للغاية عندما يتعلق الأمر إلى خطوط الاتجاه. سورتا مثل الاختلاف، من السهل جدا أن نرى أشياء كيف يود. آه نعم، الأسبوعية. المشكلة هي في الوقت الذي يتم كسر المستويات الخاصة بك ويتم كسر ما الأسبوعية، والجزء الأكبر من هذه الخطوة هو أكثر من أي وقت مضى، وينتهي بك الأمر في عداد المفقودين. ومن المرجح أيضا أن يتباطأ السعر لأنه بمجرد أن يحصل على 1.1800 كنت تواجه كمية هائلة من مستوى المقاومة. ولهذا السبب أنا التمسك 200 ما. وغني عنك معظم المعلومات التي تحتاج إليها فيما يتعلق بالاتجاه الرئيسي. ثاتس لماذا معظم الفتيان كبيرة استخدامها كل الوقت time. trader هاي جو، بلدي التحيز قصير. ربما ربما ليس الآن، ولكن إد كثيرا بدلا من أن تكون قصيرة. أفضل أن تنتظر أن 200EMA ليتم تدميرها قبل أن أذهب طويلة (طويلة الأجل) الاتحاد الأوروبي. إم أيضا إبقاء العين على ذلك 1.18 إلى 1.24 مستوى المقاومة. إذا كان السعر لا كسر بشكل نظيف، لا توجد وسيلة معرف يكون اتخاذ مواقف طويلة. وأود أن الانتظار بدلا من هذا واحد خارج. إم هنا لتفسد حزب أنيبوديس، ولا أنا هنا للشك لك. أنا فقط حذرا للغاية عندما يتعلق الأمر إلى خطوط الاتجاه. سورتا مثل الاختلاف، من السهل جدا أن نرى أشياء كيف يود. ثكس شيمسكي ملخص تفكيري وحفظ لي لرسم مخطط. لا المطر على العرض. ولكن أرينت ما يسمى الفتيان الكبار التداول على أساسيات وأنا أعلم ما تحصل عليه في: 200MA والألياف هي مؤشرات سيلفولينغ. ولكن أعتقد أن الأولاد الكبار يتداولون على أساسيات، وربما مستويات معينة من ريال سعودي. أنا حقا لا أفهم ما الأعداد فيب لها علاقة مع أي شيء. أنا حقا لا تجعل أي معنى واتسوفر، إلا إذا كان عدد كبير جدا من التجار التجارة معهم. لست مقتنعا بذلك. بعض تفعل بالتأكيد. ولكن مثل الآخرين ينظرون إلى ماسد، ستوش، الخ فيب هي شكل من أشكال ريال سعودي ومعظم الايجابيات استخدام .50 لأن البائعين والمشترين تميل إلى تلبية في الوسط. ثاتس أهميتها. بمجرد أن ترى السعر تتفاعل مرارا وتكرارا إلى .50 لن تتوقف عن استخدامه. حاول التداول على أساس أساسيات على المدى الطويل وسوف تفقد قميصك. واحدة من أكبر صناديق تحوط العملات الأجنبية المعروفة انفجرت قبل بضع سنوات بعد عقود في الأعمال التجارية لأنه لا يمكن تطبيق أساسيات للنظر إلى الأمام على المدى الطويل في هذه البيئة. يمكن أن يكون هذا ليس أسلوبك في التداول، لا تقلق. ولكن بالنسبة للكثيرين هو. العديد من الطرق للبشرة هذا القط. لا أحد يعرف على وجه اليقين حيث الأسواق تسير حتى لا شيء مضمون. راجع للشغل، كيف يمكنك أن تعرف أين تقع محطة بلدي كنت واحدا من الأولاد الكبار القادمة لبلدي توقف بلدي توقف دائما بعيدا بما فيه الكفاية ولكن ليس ذلك بكثير. لا 250 نقطة د القادمة. راجع للشغل، ولدي عدة نقاط دخول طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي وأنا مقياس في بلدي التجارة لفترة أطول يحمل. كان هذا هو الأول فقط. لدي إي التي تعمل بهذه الطريقة. اللعنة جيدة هو أيضا. أعتقد أنك سوف تحتاج إلى 300 نقطة سي لهذا واحد. كنت تتداول اضافية على المدى الطويل. وبالتالي الحاجة إلى نفس في سلز. الأمل إم خطأ من أجلك. بغض النظر عن سي. أعتقد أنك على حق الذهاب طويلة. فقط ربما قليلا من السابق لأوانه. انظر اليمين التجارة اليسار

No comments:

Post a Comment