Wednesday 6 December 2017

هافيزات روسلي فوركس كارغو


المكتب الرئيسي 650 شارع نورث كلاي ممفيس، ميسوري 63555 الهاتف (800) 748-7875 (660) 465-7225 حركة المرور أمبير اتصال الفواتير لانا نورفليت الهاتف (641) 722-3008 الفاكس (660) 465-2626 لا تتردد في الاتصال بعلامة الحدث من قضايا الموقع. كمي-فم و تري-ريفيرز برودكاستينغ هو المدير العام لفرص العمل المتكافئة مدير المبيعات العامة: مارك ديني نيوس ديركتوربروجيمينغ المدير: ريك فيشر مدير الرياضة: دوني ميدلتون إدارة المرور والفواتير: لانا نورفليت ستافبروموتيونس المدير: ديف بودين المدير الإداري: أودري سبراي على الهواء مارك ماكي كميم قسم المبيعات المبيعات الخارجية - جيمي كروس داخل المبيعات - أودري سبراي كميم سبورتس ديبارتمنت بلاي بي بلاي أون إير بيرسوناليتيز البرامج حسب الطلب كميم الأخبار المحلية الأحد فبراير 12th 2017 (7 دقائق 30 ثانية) أوبتيز الأحد 7 صباحا الأحد 12 فبراير 2017 (دقيقة واحدة 59 ثانية) أوبيتس السبت 12 نون سات السبت 11 فبراير 2017 (5 دقائق 20 ثانية) أوبيتس السبت 7 صباحا السبت 11 فبراير 2017 (5 دقائق 18 ثانية) أوبيتس الجمعة 5 م الجمعة 10 فبراير 2017 (6 دقائق 22 ثانية) أوبيتس الجمعة 12 نوفمبر الجمعة 10 فبراير 2017 (6 دقائق 19 ثانية) كميم نيوس 6 8 آم الجمعة فبراير 10th 2017 (4 دقائق 40 ثانية) أوبيتس الجمعة 7 صباحا الجمعة F (5 دقائق و 47 ثانية) مباريات الخميس 5 مساء الخميس 9 فبراير 2017 (4 دقائق 25 ثانية) بدايات الخميس 12 نوفمبر الخميس 9 فبراير 2017 (2 دقيقة 3 ثواني) بدايات الخميس 7 صباحا الخميس 9 فبراير 2017 (2 دقيقة 0 ثانية) الأربعاء 5 فبراير 2015 (2 دقيقة 38 ثانية) أوبيتس الأربعاء 12 نون الأربعاء 8 فبراير 2017 (2 دقيقة 37 ثانية) أوبيتس الأربعاء 7 صباحا الأربعاء 8 فبراير 2017 (2 دقيقة 33 ثانية) أوبيتس الثلاثاء 5 مساء الثلاثاء 7 فبراير 2017 (دقيقة واحدة 25 ثانية ) يوم الإثنين 6 فبراير 2017 (2 دقيقة و 44 ثانية) العطاءات الاثنين 7 صباحا الإثنين 6 فبراير 2017 (2 دقيقة 43) (3 دقائق و 20 ثانية) زيلدا كيث مون 23 يناير 2017 (3 دقائق و 3 ثوان) ايمي سي يناير 2017 العاصفة الخميس يناير 5 2017 (3 دقائق 53 ثانية) يغلي أو دير تو 13 ديسمبر 2016 (1 دقيقة و 0 ثانية) لوري فولكبازار 2016 الخميس 1 ديسمبر 2016 (دقيقة واحدة 46 ثانية) 2016 فك 100th العودة للوطن الأربعاء 28 سبتمبر 2016 (5 دقيقة 26 ثانية) بو بيكرافت 1 مون 26 سبتمبر 2016 (2 دقيقة 26 ثانية (5 دقائق 5 ثواني) كمم كوميونيتي كالندار الأربعاء 21 سبتمبر 2016 (2 دقيقة و 18 ثانية) كمم البلد الحدباء الثلاثاء 9 أغسطس 2016 (دقيقة واحدة 2 ثانية) تقارير معرض الوظائف 7 ذو 21 أبريل 2016 ( 4 دقائق 25 ثانية) تقارير معرض الوظائف 6 الخميس 21 أبريل 2016 (3 دقائق و 20 ثانية) تقارير معرض الوظائف 5 الخميس 21 أبريل 2016 (2 دقيقة 26 ثانية) تقارير معرض الوظائف 4 الخميس 21 أبريل 2016 (3 دقائق 26 ثانية) تقارير معرض الوظائف 3 الخميس 21 أبريل 2016 (2 دقيقة 27 ثانية) تقارير معرض الوظائف 2 الخميس 21 أبريل 2016 (دقيقتان 36 ثانية) تقارير معرض الوظائف 1 الخميس 21 أبريل 2016 (دقيقة واحدة 51 ثانية) كميم برومو خريف 2016 الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 (دقيقة واحدة) 1 ثواني) ريسينغ ذي بار شو الجمعة فبراير 10th 2017 (5 5 دقائق 0 ثواني) المتجر العام فرايداي فري فيبرواري 10th 2017 (54 مينوتس 30 سيكوندس) كوفي برياك الجمعة الجمعة 10 فبراير 2017 (30 دقيقة 0 ثواني) المتجر العام الخميس الخميس 9 فبراير 2017 (54 دقيقة 30 ثانية) كوفي برياك الخميس الخميس 9 فبراير (30 دقيقة 0 ثواني) المتجر العام الأربعاء الأربعاء 8 فبراير 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) كوفي برياك الأربعاء الأربعاء 8 فبراير 2017 (30 دقيقة 0 ثواني) المتجر العام الثلاثاء الثلاثاء 7 فبراير 2017 (54 دقيقة 30 ثانية) كوفي برياك الثلاثاء الثلاثاء 7 فبراير 2017 (30 دقيقة 0 ثانية) المتجر العام الإثنين الإثنين 6 فبراير 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) كوفي برياك الإثنين الإثنين 6 فبراير 2017 (30 دقيقة 0 ثواني) حسنا، أنا أفهم أن سؤالك يتضمن لمحة عامة عن تاجر ناجح، ولكن على أي حال، وهنا 5 تجار الفوركس الأكثر نجاحا وفقا ل ترادكرود (أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى): ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا عموما. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 في الأسهم، التي تحول إلى 250،000 في غضون بضعة أشهر، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للشركة بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس. اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون في سنة واحدة من التداول في سوق الفوركس وحدها. تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وحصل على مليار دولار فى يوم واحد فقط من صفقة واحدة. وقد اكتسب هذا الكثير من الصحافة ووصفه بأنه الرجل الذي كسر بنك انكلترا، بعد أن تحول أكثر من 10 مليارات دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. 3: جون R. تايلور الابن خريج جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال. 4: ستانلي دروكنميلر بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. في وقت ما عمل مع جورج سوروس، الذي أثبت ممتازا لستانلي، لأنه ليس فقط حصل على أكثر من 30 العودة في صندوق الكم، وقال انه ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له و سوروس أكثر من 1 مليار كان هذا الاتفاق الذي كسر بنك إنجلترا. 5: أندرو كريجر خريج كلية وارتون للأعمال المرموقة في جامعة بنسلفانيا، نما أندرو إلى الشهرة عندما باع العملة النيوزيلندية تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون إلى حوالي 1 مليار والتي تجاوزت المعروض النقدي في التداول في الواقع داخل نيوزيلندا في ذلك الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني. انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. لاحظ أن هؤلاء ليسوا متداولين يقومون بتداول يوم على MT4. آمل أن يكون هذا بالمعلومات 3.8K المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ النجاح بالنسبة لي جاء من خلال إخفاقاتي. اسمحوا لي أن أشرح: إذا كان هناك جائزة للفوز عندما يتعلق الأمر كم واحد قد فشلت في الأسواق، وأعتقد أنني سوف يكون الفائز واضح لتعطيك بعض السياق حول هذا البيان، يجب أن أبدأ من البداية بلدي بدأت الفائدة للأسواق المالية من قبيل الصدفة عندما أصبحت قديمة بما فيه الكفاية لفهم ضرورة وجود كمية كبيرة من المال من أجل الحصول على حياة طيبة. من سن مبكرة من 16، لقد نمت أكثر وأكثر فتنت من قبل الجداول عودة المركبة، ونقلت، والأخبار المتعلقة بالسوق. ومع ذلك، لم أستطع أن أفهم كيف يمكن للمرء أن استخراج المعلومات من كمية هائلة من الأرقام والرموز التي لا تعني أي شيء بالنسبة لي على الإطلاق ولكن كنت عازما على تعلم سريع إلى الأمام بضع سنوات، لقد جمعت مبلغا كبيرا من المال من مختلف الوظائف احتلت على مر السنين وكنت في النهاية على استعداد للتجارة. ما زلت أذكر حالتي الذهنية في ذلك الوقت مزيج خفيف من الإثارة، والحماس، والأمل، ولكن أيضا الأوهام بشأن ما كان ممكنا من الناحية الواقعية من حيث العودة. جعل المال في التداول يبدو بالتأكيد سهلة. لذلك فكرت لفترة طويلة جدا، وأنا ناضل مع تحقيق نتائج متسقة من عمليات التداول بلدي. في حين أنني كسب المال هنا وهناك، انتهى دائما تقريبا إعادته تلك الأرباح إلى الأسواق وأكثر علم النفس يلصق كل شيء معا مع مرور الوقت، لقد وضعت حافة فعالة وتقنية إدارة المخاطر السليمة، ولكن لا يزال نجاح التداول بعيد المنال حتى قريبة حتى الآن بعيدا عن متناول ذلك مقصور على فئة معينة. لم أكن أعرف الكثير عن دور علم النفس يلعب في المساعي عالية الأداء، وأنا اعتقدت تلقائيا أن لدي القدرات الفطرية (أو المواهب) لتشغيل منهجية التداول بلدي. مثل معظم، جئت إلى هذا العمل مع ظهرتي من انعدام الأمن، ونبض نبضات، والعادات السيئة، والمخاوف، التي كانت عقبة أمام تنفيذ لا تشوبه شائبة من المنهجية بلدي. ومع ذلك، اعتقدت أنني سأجعله تاجر دائم الربح دون عمل عميق على نفسي. كنت متسقة على ما يرام في الفشل انتصارات صغيرة وسحب كبيرة أصبحت شيئا شائعا بالنسبة لي القلق والإجهاد، وأصبح اليأس جزءا من واقعي. والأسوأ هو أنني لم أكن يبدو أن نتعلم من تلك التجارب منذ ظللت جعل الأخطاء التجارية الطائشة والدافع بعد أسبوع بعد أسبوع شهر بعد شهر. في سبتمبر 2011، أنا فجر حسابي بعد أن أمضى 5 سنوات فقدان المال. تركت كسر وكسر مع أي شيء إلى آخر ولكن الخسائر والخبرات المؤلمة لحساب. إن الفشل المتكرر في الأسواق كان له أثر كبير على أنني كنت في مكان سيء جدا نفسيا. لقد أصبحت سجين ظروفي الداخلية (الأفكار المشوشة والعواطف) وكنت على وشك أن تفعل شيئا فظيع جدا مع نفسي أنني الآن جعبة فقط من خلال الفكر من ذلك. أخذت استراحة من التداول لفترة غير محددة من الزمن، وخلال ذلك الوقت قد جلبت لي مصير إلى تراجع التأمل في جنوب فرنسا. هناك، الحق في منتصف التأمل، غير قادر على تهدئة ذهني، فكرت في كل ما عندي من أخطاء وأخطاء الماضي، سواء كانت متداولة ذات الصلة أم لا. يجلس في موقف متعرج، بدأت أشعر بالغضب والإحباط في نفسي لدرجة أن الدموع بدأت تقطر من عيني. الحق في ذلك الوقت، كان لي عيد الغطاس العظيم: كيف هذه الأفكار والعواطف تؤكد الكثير من السيطرة على لي مع الفضول الكبير، بدأت مشاهدة لهم دوامة في لي مثل الإعصار. بضع لحظات في هذه الملاحظة لاحظت شيئا غريبا نوعا ما. شعرت بمعزل عن مشاعر الغضب والإحباط واليأس وكأنها متحررة منها. ما زلت أشعر أن المشاعر تحوم في وجهي، ولكن منذ أن كنت مجرد مراقبة لهم أنها لا يبدو أن تؤثر أو لون تجربتي في هذه اللحظة. ثم استقر سلام عميق، ثم استقر في داخله، وبدأت الأفكار والعواطف بما فيه الكفاية تتبدد، تماما مثلما يفقد الإعصار شدته ويتلاشى ببطء مع مرور الوقت. في كل ذلك الوقت، عرفت هذه المشاعر والأحداث العقلية من أنا لأنني كنت دون وعي بمنحهم الإذن بأن يكون لي سلطة علي. كنت أكثر من تحديد نفسي لهم، وبطرق عديدة كنت تعلق عليها دون أن يعرف ذلك. في تلك اللحظة جدا، كنت أعرف أنني على شيء. تحول في المنظور بعد التراجع، حريصة على تعميق فهمي لنفسي وكيف أنني خلقت أساسا الألم الخاص والمعاناة في التداول (ولكن أيضا في حياتي الشخصية)، بدأت قضيت الكثير من الوقت التأمل. مع الوقت والممارسة، وأصبحت ببطء مراقب موضوعي من الظروف الداخلية بلدي، وسرعان ما بدأ كل شيء من المنطقي. في كل ذلك الوقت، كان لي نهج خاطئ للتداول، وحتى أكثر من ذلك إلى الحياة كنت أرى هذا المسعى كله من منظور الحق والخطأ، وأنا علقت على كل التجارة التي وضعت. نظرت إلى الفشل الذي مررت به كممثل لقيمتي الذاتية، لذا لم أتمكن من التعلم منها. كنت مطردا من الإشباع العاطفي على المدى القصير وأنا تعلق على ما يشعر جيدة وسهلة في الوقت الراهن في حين تنكر ما هو الثابت. ولكن الآن، أعطت الملاحظة فجأة لي فائدة الاختيار. الغضب والإحباط ونفاد الصبر والخوف والجشع يمكن أن تختار للعمل على هؤلاء أم لا. ولم يكن لدي هذا العنصر من الاختيار قبل لأنني كنت الإفراط في تحديد مع أفكاري والعواطف. شعرت أنني كنت، وليس لدي خيار آخر سوى التصرف عليها. وقد عبر ذلك عن أفعالي في الأسواق. الملاحظة (من بلدي الظروف الداخلية) جعلني أدرك أن هناك طريقة للتجارة التي لا تتوقف على اتباع كل الفكر الخطابي والعاطفة التي تأتي الرعاية في الوعي. هذه الطريقة من التداول كانت دائما متاحة لي، ولكن كنت أشارك كثيرا مع أفكاري والعواطف لرؤيته. جلب هذا الإدراك تحول كامل في المنظور. التداول في تلك النقطة أخذ اتجاها جديدا تماما بالنسبة لي. 2013 كانت أول سنة مربحة في الأسواق، حيث كنت 54 في الاتجاه أكبر بلدي بعد حساب. في عام 2014، عدت محترمة 49 على نفس الحساب. كان عام 2015 عاما صعبا للتداول وانتهت السنة بمكاسب متواضعة من 13. كنت دائما أريد أن أكتب كتابا، لذلك قررت أن أكتب واحدة حيث كنت أشارك صراعاتي في الأسواق كيف تحولت نتائجي حول فلسفتي على حياتي، وممارسات التداول اليومية، وما إلى ذلك. تحولت باراديجم شيفت (كتابي)، فقط إلى أن يكون مشروعا جانبيا مع عدم وجود طموح حقيقي وراء. في الواقع، فإن معظم العائدات من مبيعات الكتاب تذهب إلى الأعمال الخيرية على أساس سنوي. ومع ذلك، تم استحسان الكتاب وأيد من قبل العديد من المؤلفين والخبراء الأكثر مبيعا الدكتور فان ثارب، جيل مورالس، الدكتور كريس كاتشر، دينيس شول، ستيف سليم ميلر، وما إلى ذلك تلقى جيدا من قبل الجمهور أن قررت أن اكتب الثاني. صفر إلى البطل هو أعمق قطعة من العمل حتى الآن وأصبحت الأمازون أفضل بائع الحق من الحصول على الذهاب. نحن لسنا بحاجة إلى دكتوراه لفهم طبيعة العقل الخاصة بنا. علينا فقط أن نكون أنفسنا متاحة لمعرفة المزيد عن طبيعة عدم الرضا لدينا وعدد قليل من الناس هم على استعداد حقا للقيام بذلك. أعتقد أن قصتي يجذب ويلهم لأنني شخص عادي. ليس لدي أي شيء غير عادي أنا لا تملك أي موهبة خاصة. أنا مجرد الرجل العادي الذي لم يستسلم. بغض النظر عن كم من الوقت استغرق، أدركت أخيرا أن النجاح ليس شيئا تصل إليه هو رحلة إذا كنت لا تعلم أن تتمتع رحلة، والنجاح سوف يبدو دائما بعيد المنال والخيال. أنا لا أعرف كيف قصتي ستنتهي، ولكن في أي مكان سوف يقال أن تخلى، وآمل أن تجد أيضا في نفسك لإعطاء التداول كل ما حصل. أنا أعدكم، فإنه يستحق الجهد واللم 2.7k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ هناك039s لا حاجة لمعرفة من هم تجار الفوركس ناجحة. حتى لو كنت تعرف 10 منهم، أن willn039t تساعدك على ذرة. it039s ليس نظام التداول، it039s ليس منصة، it039s ليس عاصمتهم. it039s العقلية أن الأمور والعقلية قد يتضح ولكن ليس كوتيمبوكوت إلى شخص آخر الدماغ 039s. أيضا، توجيه واضح من أي شخص يبيع أي شيء، من أي شخص يعلن أي شيء، من أي شخص على استعداد لتدريس للحصول على سعر. انهم جميعا البوفونات، المسوقين منخفضة الذين يسعون الناس السذج لاحتيال لهم مع أنظمة التداول الكاذبة وهمية، المؤشرات النسبية وهلم جرا. فمن المؤلم أن نسمع، ولكن هناك 039s أي وجبة مجانية في التداول. هناك039s فقط مكاييل ومكاييل من المرفقين الشحوم، آلاف الساعات التي تنفق دراسة كيف تتصرف الأسواق، سنوات قضى تغيير شخصية واحد 039 الخاصة للدخول في النهج الصحيح والعقلية إلى أي وقت مضى نأمل في كسب المال. فحص سريع آخر للكشف عن البوفونات: يتحدثون عن تحقيق الأرباح، وإيجاد إدخالات، وتوظيف أحدث نظام التداول (السيارات) بارد، في حين يتحدث التجار الحقيقي عن السيطرة على الخسائر والمخاطر إدارة الأموال. 2.7k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ سيمبر أوغستس. محلل وتداول الفوركس منذ 1980039s. في منظور أوسع: التجار الذين لديهم سيطرة كاملة على عواطفهم وقادرة على التجارة دون ذاكرة، دون النظر إلى الماضي الصفقات. بعد 30 عاما من كونه محلل يمكن استنتاج أن 70 من النجاح يعتمد على الطابع وضبط النفس، 25 يعتمد على تحليل غير موضوعي، 5 هو الحظ. لذلك، الذين هم تجار الفوركس ناجحة ماكس 5 من جميع التجار. ردا على نيلز كوهين: أعتقد أن العديد من المعلمين الفوركس يمكن أن تحلل حقا وتعليم كيفية تحليل ونجاح. ولكن قد لا يكون لديهم الطابع الذي يستغرقه ليكون ناجحا أنفسهم. 2k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ

No comments:

Post a Comment